أحمد فاخوري يشرح معلومات مختصرة عن أبرز مزايا سيارة رولز رويز

أحمد فاخوري يشرح معلومات مختصرة عن أبرز مزايا سيارة رولز رويز

الإعلامي السوري أحمد فاخوري ومزايا سيارة Rolls-Royce باختصار

أحمد فاخوري يشرح أبرز مزايا سيارة رولز رويز
سيارة رولز رايز (صورة أرشيفية - منصات التواصل)


شرح الإعلامي السوري أحمد فاخوري مزايا سيارة رولز رايز البريطانية التي تعد واحدة من أكثر السيارات رفاهية وأعلاها ثمناً.

وجاء في حلقة الفاخوري: "إذا قلت لكم بريطانيا ماذا يخطر في بالكم؛ ساعة بيغ بن، الملكة، قصر بيكنغهام أم الباص الأحمر، الجنود ذوي الطاقية؟".


لكن ألا يخطر ببالكم شيء أعظم بكثير من الأوابد الموجودة هناك "رولز رويز Rolls-Royce" وهي السيارة التي عنونت بريطانيا وأصدرت نسخة جديدة اسمها بلاك باج (حسبما أضاف الفاخوري).

ويقول الإعلامي السوري: "بلاك باج غوست إذا قلت لكم غوست فهو حرفا RR تعلوهما سيدة مجنّحة نصف عارية تختصر قرنا من عراقة الهندسة الانكليزية و هذه آخر تحفها".

ويتابع عن سيارة رولز رويز: كاتدرائية الحداثة و التكنولوجيا  "تبدت في السواد فقلت بدرا تجلى في الظلام على العباد".

ويكمل: "إنّها أسود بأسود لذلك اذا أردتم أن تدخلوا إلى السيارة من الامام توجد كاميرا، اذا أردت تعريف الجمال بكل بساطة و الانسيابية و الرقي فإنه هذه السيارة لأنّك اذا اشتريتها فالناس سينظرون لك أنك مهم و راق جداً".



مزايا سيارة رولز رويز 


ويضيف الإعلامي السوري: "عادة الأشخاص الذين يقولون لك الرولز رايز Rolls-Royce سيارة ختيارية لكن أين هي الختيارية بالموضوع؟".

ومما قاله الفاخوري ضمن الفيديو الخاص به:

تأملوا في اللمسات الرياضية في هذه الدبل R عندما تمشي السيارة تبقى ثابتة لكن هل رأيتم شيئا أكبر من هذا الدولاب؟ وخاصة هذا الأحمر فيه أو هذا الجهاز الذي بامكانه أن يكبح محرك طائرة. 

هذا الجنط مصنوع من الكاربو فايبر و هو مادة غالية جدا جدا لأنّها قاسية بكل بساطة و لأنّها صلبة، خفيفة الوزن. 

انظروا الى هذا التفصيل الصغير هو من لون معطفي لأنّ رولز رايز أحبت المعطف الذي ألبسه، و تم رسمه يدويا بريشة رسام و ليس بخاخات و آلات و بطيخ.

بالنسبة للحجم، حجمها هائل لكن إذا أتينا الى خلف هذه السيارة لن تجدوا سوى البساطة، لن تجدوا سوى الرقي، لن تجدوا سوى الغنى، اذا ما ركبتها ستصرخ و تقول الذي يركبني هو شخص غني و شخص أيضا يحب الحياة.


Rolls-Royce من الداخل


إذا أتينا الى الداخل فانّك لا يمكن أن ترى النجوم كما ستراها هنا، بمجرد أن تجلس على المقاعد ستشعر بالنعاس، ملمس الجلد عليها كأنّه ملمس خد العروس ليلة عرسها.

أمّا اذا أتينا الى السقف فهو مليء بالنجوم، و كونك أنت غني جدا ولا تريد أن تبذل جهدا في اغلاق الباب مثلا فلابد أن تضغط على زر داخلها فقط، و عندها يسود الصمت.

مللت من فعل هذا لذا سأفتح هذا الباب، انّها تصدر موسيقى أيضا، ولكن هذا المقعد عندما تجلس خلف المقود ترى كلّ شيء جميل خاصة هذا العمق على الداش بورد على التابلو الذي توجد عليه نجوم؛ نجوم في السماء و نجوم حولك، أعجبني خاصة هذا اللون.

اقترحوا علي سأذهب الآن لتجربتها و خاصة عندما أدوس الدعاسة اليمنى، كيف سيتحرك هذا الوحش بوزن طنين و نصف،محرك بسعة 6.7 ليترات و اثنتي عشرة أسطوانة، سيكون رهن اشارة قدمي اليمنى على هذا المدرج.

650 حصان بعزم 850 نيوتن لا تسألوني ما معنى هذا فأنا لا أعرف، لكن كيف يمكن للاعب كمال أجسام أن يكون عداء، هل يمكن الجمع بين العضلات و الرشاقة؟! فعلتها رولز رايز! 

أنت لا تقود عملاقا، بامكانك أن تلبس الشورت و تذهب بها الى النادي و تترك الفيراري في الكراج. كثيرون يقولون أنّها مثل الكورولا، طبعا هي تشبهها بناحية واحدة وهي مصروف البنزين، تستهلك لترا واحدا كل 19 كيلو مترا على طريق السفر، لذا أنا محتار بين السيارتين، أيّهما أشتري؟ هي أم الكورولا. علقوا على الموضوع هنا أشتريها أم لا أشتريها؟ قولوا لي. 


إرسال تعليق

اكتب رأيك بما تشاء دون إساءة أو مخالفة لمعايير المشاركة والتفاعل

أحدث أقدم